الأطلسية

جريدة إلكترونية مغربية إخبارية مستقلة

 

 

لدينا الآن قائمة محددة بـ 44 دولة يتوفر فيها الاشعارات بالرادار في خرائط جوجل. كما هو متوقع ، فرنسا ليست واحدة منها. وبما أن جوجل قررت الامتثال للتشريع المعمول به، فسيظل من المستحيل في بعض البلدان مثل فرنسا عرض موضع الرادار في تطبيق التعيين ما لم يتم اقتراح نسخة معدلة في الأسابيع القادمة.

بدأت جوجل هذا الأسبوع في طرح ميزة إشارات الاشعار بالرادار التي طال انتظارها في خرائط جوجل. وأكد المستخدمون في العديد من البلدان على فاعلية الميزة ، مما أدى إلى إعداد قائمة غير شاملة بالامكنة المتاحة الآن. وأكدت جوجل قائمة البلدان المستفيدة من هذه الخدمة وحددت عددها بـ 44، ومن بينها المغرب .. أما فرنسا فغير موجودة في أي مكان.

خرائط جوجل : قائمة الدول التي ستتاح فيها إشارات الرادار :

أستراليا ، البرازيل ، الولايات المتحدة ، كندا ، المملكة المتحدة ، الهند ، المكسيك ، روسيا ، اليابان ، أندورا ، البوسنة والهرسك ، بلغاريا ، كرواتيا ، إستونيا ، فنلندا ، اليونان ، المجر ، أيسلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، الأردن ، الكويت ، لاتفيا ، ليتوانيا ، مالطا ، المغرب ، ناميبيا ، هولندا ، النرويج ، عمان ، بولندا ، البرتغال ، قطر ، رومانيا ، المملكة العربية السعودية ، صربيا ، سلوفاكيا ، جنوب إفريقيا ، إسبانيا ، السويد ، تونس وزيمبابوي.

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

التعليقات

إضافة تعليق