الأطلسية

جريدة إلكترونية مغربية إخبارية مستقلة

 

 

حكمت محكمة الرباط الابتدائية على المتقمص لشخصية العاهل المغربي محمد السادس بالسجن لمدة 18 شهرًا، فما هو السبب..؟

أصبحت صوره فيروسية على شبكة الإنترنت ، والرجل يشبه ملك المغرب كثيرا. خاصة أنه كان يختار ألبسة من نفس موديلات لباس محمد السادس. وكانت البداية عندما شوهد شبيه الملك في مطعم بالرباط يتناول المشوي. في ذلك اليوم ، كان يرتدي عمامة سوداء ونظارات مماثلة لتلك التي يرتديها الملك محمد السادس. منذ ذلك الحين، أصبح الرجل تحت مراقبة الشرطة ، خاصةً بعد أن انتهى به الأمر إلى إثارة الشكوك في الشبكات الاجتماعية. كان الكثيرون مقتنعين أنه كان الملك محمد السادس.

وبينما كان يريد تقديم شكوى ضد شخص غريب كان سيغير لوحة الترقيم لسيارته ، تم القبض على الشخص الذي كان موضوع إخطار بحث من أمن الرباط ، وبتفتيش لمنزله وتفتيش في سيارته عثر لديه على ملابس كثيرة ومبلغا من المال قدره 130،000 درهم ، بالإضافة إلى بطاقة مزورة تخص العائلة المالكة.

والرجل له سوابق، في الواقع ، ففي عام 2014 ، حُكم عليه بالسجن 3 سنوات بتهمة ارتكاب جرائم مماثلة ، بما في ذلك استخدام هوية مزورة ووعد ضحاياه بحل مشاكلهم القانونية في مقابل المال. في وقت لاحق ، خفضت محكمة تطوان العقوبة إلى 6 أشهر ، بسبب مشكل الضحايا.

-------------------------------

 ندعوكم إلى زيارة موقع موسوعتنا الجديد "الموسوعة الأطلسية"

 

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

التعليقات

إضافة تعليق