الأطلسية

جريدة إلكترونية مغربية إخبارية مستقلة

 

 

إن جمعية المشاريع الاجتماعية لوكالات و شركات توزيع الماء والكهرباء و التطهير السائل بالمغرب وعيا منها بالمسؤولية و روح المواطنة خصوصا في هذه الظروف العصيبة التي يجتازها المغرب بكل مكوناته جراء تفشي فيروس كورونا المستجد .و استجابة للنداء الملكي السامي الرامي إلى ضرورة تضافر الجهود و التضحيات للحد من انتشار هذه الجائحة. فإننا و منذ الساعات الأولى  انخرطت الجمعية بكل إمكاناتها البشرية و اللوجيستيكية حيث وضعت رهن إشارة الدولة, إقامات فندقية  و مراكز الاصطياف و أسطول النقل في المدن التالية : الرباط -  الدار البيضاء -  المهدية -  الجديدة -  آسفي -  مراكش  -  بني ملال -   بنسليمان -  أكادير -  تطوان  -  طنجة -  مرتيل -  ايموزار -  فاس  -  مكناس.                                                                                                      

   من أجل تسهيل المهام النبيلة و الخدمات الجليلة التي تقوم بها الأطقم الطبية و السلطات العمومية بمختلف أجهزتها التي ترابط بالصفوف الأولى.                                                  

و تحيطكم الجمعية علما أن كافة أطر و مستخدمي الوكالات و شركات التوزيع رهن إشارة المصلحة العليا للبلاد للقيام  بأي عمل تطوعي إنساني حتى نجتاز جميعا هذه الظرفية الحرجة التي تمر بها البلاد.                                    

   كما لا يسعنا إلا أن نشيد بالمهام الجسام و التضحيات التي يقوم بها أطر و عمال الوكالات و شركات التوزيع بتفانيهم في العمل حفاظا على صيرورة هذا القطاع الحيوي و تزويد المواطنين بالماء و الكهرباء دون انقطاع و كذا خدمات التطهير السائل.                                                     

 فنحن جميعا أطر و عمال مجندين وراء عاهلنا المفدى محمد السادس دام له النصر و التمكين حتى نمر بمغربنا الحبيب إلى بر النجاة بأمن و أمان.         

 ---------------------------------------------------------------------------
  ندعوكم إلى زيارة موقع موسوعتنا الجديد "الموسوعة الأطلسية"

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تحت تصنيف : تصريحات وبيانات

التعليقات

إضافة تعليق