الأطلسية

جريدة إلكترونية مغربية إخبارية مستقلة

 

 

سيكون بالإمكان عرض بيكسل 5 ومتغيراته المختلفة بسعر أقل من أسلافه

إنها الحقيقة.. جوجل تكافح من أجل زيادة مبيعات هواتفها الذكية "بيكسل" ، ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى التوافر المحدود للغاية لأجهزتها ، والتي تباع حتى الآن في عدد قليل من الأسواق. ستؤثر الأسعار المرتفعة لأجهزة بيكسل بشكل غير مباشر على مبيعات الهواتف الذكية الأمريكية العملاقة

وبالتالي، فقد تم تسويق بيكسل 4 بسعر 769 يورو(7690 درهم ). السعر الذي وضعه في منافسة مباشرة مع أحدث أجهزة الايفون و كالاكسي S. وقد كشف الصحفي الألماني "نيل" ، مع ذلك ، أنه حصل على تأكيد من جوجل بأن الأسعار ستنخفض هذا العام. لذلك يجب تسويق بيكسل 5 في أوروبا بسعر 629 يورو (6290 درهم ) أو أقل بـ 140 يورو من سابقه. وهذا بالرغم من حقيقة أن الجهاز يكون بتقنية G5 ..

ولخفض الأسعار ، كانت جوجل ستختار إزالة ميزات معينة من هاتفها الذكي. لذلك تم الاستغناء عن التعرف على الوجه ومساحة الحركة والمعالج المتطور. وسيشحن الجهاز معالجا متوسط المدى: G765تغيير جذري في الموضع سيضع بيكسل 5 في منافسة مباشرة مع "القتلة الرائدين" مثل OnePlus North.

 إن سوق الهواتف الذكية المتطورة مشبع تمامًا ، وبالتالي فليس من المستغرب أن تختار جوجل تغيير موقعها. ولا يزال النهج محرجًا نظرًا لسمعة الكاميرات ، التي تمكنت من تكوين سمعة طيبة بين هواة التصوير على وجه الخصوص. ولا يزال يتعين تحديد كيفية تأثير مراجعة الأداء هذه على جودة الجهاز. على أي حال ، سيتم تقديم بيكسل 5 إلينا في 30 سبتمبر.

 

  ---------------------------------------------------------------------------
  ندعوكم إلى زيارة موقع موسوعتنا الجديد "الموسوعة الأطلسية"

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

التعليقات

إضافة تعليق