الأطلسية

جريدة إلكترونية مغربية إخبارية مستقلة

 

 

لكبير المولوع

 إن الزائر لمفوضية الشرطة بسوق السبت أولاد النمة إقليم الفقيه بن صالح  لانجاز البطاقة الوطنية يلاحظ ان موظفات وموظفي الأمن الوطني مصلحة البطاقة الوطنية يشتغلون  في ظروف غير ملائمة لا تساعدهم على أداء مهامهم على النحو المطلوب.

وتتمثل هذه الظروف في ضيق المكاتب وعدم ملاءمتها لعملهم  .  لانه أصبح من الضروري العمل على بناء مقر لائق بمصلحة البطاقة تستجيب لمتطلبات العصر، وانه لاشك أن توفير بناية خاصة بالبطاقة الوطنية  من شأنه أن يحسن من أداء أجهزة الأمن بها ويوفر لها المناخ الملائم للعمل،وان كنا لا نجادل في الجهود التي تقوم بها وفي الحصيلة الايجابية التي حققتها خلال السنة الماضية حسب الإحصائيات والمعطيات التي يقدمهاعميد الشرطة الممتاز رئيس المفوضية بمناسبة  تأسيس الأمن الوطني في انجاز البطاقة الوطنية .

 إلا أن هذه الجهود رغم أهميتها تظل غير كافية أمام نقص في الموارد البشرية اد يوجد بهده المصلحة 10 موظفين فقط ومحدودية الوسائل الضرورية التي يمكنها أن تساير التوسع العمراني  وتزايد السكان الذي تعرفه المنطقة بني موسى الشرقية وبني موسى الغربية (7 جماعات ) وباشويتين (سوق السبت أولاد النمة وأولاد عياد )..

  ---------------------------------------------------------------------------
  ندعوكم إلى زيارة موقع موسوعتنا الجديد "الموسوعة الأطلسية"

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

التعليقات

إضافة تعليق